مستشفى الصادق بسيهات, السعودية 31972
8500160 - 13 (966) +
Title Image

كلمة إدارة المستشفى

Home  /  كلمة إدارة المستشفى

لقد لاقى القطاع الصحّي في المملكة العربية السعودية إهتماماً كبيراً، حيث مرّ بمراحل تطوير و تحسين في الخدمات الصحّية التي يقدّمها,, و الإدارية التي تعنى بها و تتابعها أوّل بأوّل متمثّلاً في وزارة الصحّة.

و سعياً منّا، واكبنا هذه التطوّرات طوال هذه السنوات منذ أول تأسيس للمستشفى في العام ١٩٨٣م.

و لمزيد من الإهتمام بصحّة المواطن و المقيم أعتمدنا برامج تحسين الجودة و تطبيقها فعليّاً في جميع أقسام المستشفى، و إعطاء المريض الأولوية القصوى من أهدافنا، مما أوصلنا إلى الحصول على الإعتماد كمنشئة صحّية ذات جودة عالية من المجلس المركزي لإعتماد المنشئات الصحّية.

لقد تمكّنا من تقديم الخدمات الطبّية لـ 220838 مريض خلال العام السابق 2017م، كما نعمل على زيادة الخدمات الطبيّة داخل المستشفى لمواكبة الزيادة المطردة في أعداد المرضى، كما تمكّنا ولله الحمد في العام السابق من إضافة خدمة جديدة بالمستشفى آلا وهي جراحة اليوم الواحد للأطفال.

و أنّه لمن دواعي سرورنا أن نتقدّم بجزيل الشكر لمراجعينا اللذين منحونا الثقة، حيث بلغت نسبة رضى المرضى وعائلاتهم 99.2% خلال العام المنصرم 2017م، و نسعى لكسب المزيد من الثقة.

و هذا بدوره يعطينا دافع للاستمرارية و مضاعفة الجهد للحصول على المزيد من النجاحات الأخرى في العمل الطبّي و مواكبة التطوّرات الطبيّة الحديثة و المتقدّمة من أجل راحة و صحّة المراجعين.

و إن متابعة كل ماهو جديد في القطاع الصّحي، و إستكمال مسيرة الجودة في المستشفى لهي من أولى مسؤولياتنا و مسؤليات كل أقسام و موظفييّ المستشفى لتحقيق جميع الأهداف و الوفاء بها.

زهير عبد الله الشيخ ناصر

مدير المستشفى

زهير عبد الله الشيخ ناصر

مدير المستشفى